2024-05-06T18:52:45+03:00

لا يوجد مكان لـ روكي داخل برشلونة ..!

- أكد الصحفي خافي ميجيل أن هناك إجماع من قبل اللجنة الرياضية لـ برشلونة أن فيتور روكي ليس له مكان بالفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

فالجهاز الفني كان يدرك أن روكي بحاجة إلى وقت للتأقلم بعد التغيير من كرة القدم البرازيلية إلى كرة القدم الأوروبية، وخصوصا مع نادي ذا أسلوب خاص مثل برشلونة، ومع ذلك مرت أشهر ولم يتمكن صاحب الـ 19 عاما من اتخاذ خطوة للامام، والحل الأمثل للاعب في الوقت الحالي هو إعارته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لا يوجد مكان لـ روكي داخل برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لا يوجد مكان لـ روكي داخل برشلونة ..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لا يوجد مكان لـ روكي داخل برشلونة ..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد الصحفي خافي ميجيل أن هناك إجماع من قبل اللجنة الرياضية لـ برشلونة أن فيتور روكي ليس له مكان بالفريق الكتالوني في الوقت الحالي. فالجهاز الفني كان يدرك أن روكي بحاجة إلى وقت للتأقلم بعد التغيير من كرة القدم البرازيلية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم