2024-05-06T19:01:13+03:00

تأثير سلبي لـ ليفاندوفسكي على فيتور روكي مع برشلونة

- أشار الصحفي خافي ميجيل بأن تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة هو ما يؤثر سلبا على حضور فيتور روكي مع البارسا.

فليس من السهل التنافس مع مهاجم كبير مثله، ويرى النادي الكتالوني أن روكي ربما يكون قد حقق قفزة إلى كرة القدم الأوروبية في وقت مبكر جدا وأنه لا يزال جاهلا قليلا في بعض المفاهيم الأساسية للعبة.

وأكد الصحفي ان البارسا حاولوا إكمال تعليم البرازيلي بسلسلة من مقاطع الفيديو لإطلاعه على الحركات والمسؤوليات التي يقوم بها المهاجم في فريق برشلونة لكن هذا لم يكن كافيا لصاحب الـ 19 عاما حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأثير سلبي لـ ليفاندوفسكي على فيتور روكي مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأثير سلبي لـ ليفاندوفسكي على فيتور روكي مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تأثير سلبي لـ ليفاندوفسكي على فيتور روكي مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشار الصحفي خافي ميجيل بأن تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة هو ما يؤثر سلبا على حضور فيتور روكي مع البارسا. فليس من السهل التنافس مع مهاجم كبير مثله، ويرى النادي الكتالوني أن روكي ربما يكون قد حقق قفزة إلى كرة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم