2024-05-06T19:09:44+03:00

الأخضر السعودي يعلن موعد مباراتي تصفيات آسيا وملعب مواجهة الأردن

أعلن المركز الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موعد مباراتي الأخضر بالجولة الخامسة والسادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويخوض الأخضر السعودي مباراته ضد باكستان، في الجولة الخامسة في السادس من يونيو المقبل، في إستاد جناح باسلام آباد.

ويختتم المنتخب السعودي، مشواره بمرحلة المجموعات من التصفيات باستضافة منتخب الأردن في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض في الحادي عشر من يونيو المقبل.

ويتصدر الأخضر قمة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط لحسم تأهله إلى الدور الثالث من التصفيات.

مرحلة الحسم اقتربت ⏳نختتم مشوار الدور الثاني من التصفيات بمواجهتين أمام منتخبي باكستان والأردن✈️ ???? #الأخضر_في_يونيو ⬇️ pic.twitter.com/hhF06hkUnC

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) May 6, 2024

اقرأ أيضا

صور| سعود عبدالحميد هلالي حتى 2028.. وسخرية واسعة من الاتحاد

لاعب جديد في برشلونة يرفض الرحيل للدوري السعودي.. تطور مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر السعودي يعلن موعد مباراتي تصفيات آسيا وملعب مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر السعودي يعلن موعد مباراتي تصفيات آسيا وملعب مواجهة الأردن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأخضر السعودي يعلن موعد مباراتي تصفيات آسيا وملعب مواجهة الأردن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المركز الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موعد مباراتي الأخضر بالجولة الخامسة والسادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.ويخوض الأخضر السعودي مباراته ضد باكستان، في الجولة الخامسة في السادس من يونيو المقبل، في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم