2024-05-06T19:17:37+03:00

هوملز يتحدث عن مواجهة مبابي في دوري الأبطال

– تحدث هوملز لاعب بوروسيا دورتموند، عن مواجهة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قبل لقاء الفريقين الذي سيقام غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هوملز عن مبابي: “لا يمكنك الدفاع أمامه إلا كفريق واحد. مع سرعته التي لا تضاهى، لا يمكن الدفاع عنه بمفرده. لكنه أيضًا جزء من الكل، عليك أيضًا الانتباه للعديد من الآخرين”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هوملز يتحدث عن مواجهة مبابي في دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هوملز يتحدث عن مواجهة مبابي في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هوملز يتحدث عن مواجهة مبابي في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث هوملز لاعب بوروسيا دورتموند، عن مواجهة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قبل لقاء الفريقين الذي سيقام غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال هوملز عن مبابي: “لا... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم