2024-05-06T19:20:05+03:00

بعد 22 شهر من إقالته.. سر تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد الكرة

الإثنين 06/مايو/2024 - 07:13 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 جانب من كواليس تقدم إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر بشكوى ضد اتحاد الكرة، للحصول على باقي قيمة عقده مع اتحاد الكرة وذلك بعدما تمت إقالته من منصبه قبل 22 شهرًا وتحديدًا في منتصف يونيو 2022.

كواليس شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة 

وحسب ما كشفه المصدر لـ القاهرة 24 جاء تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد الكرة، بعد عدة محاولات لوكيل أعمال المدير الفني السابق لمدرب منتخب مصر لتسوية ملف المستحقات المالية الخاصة بالمدرب.

وأشار المصدر إلى أن وكيل أعمال إيهاب جلال جمعته أكثر من جلسة بمسئولي اتحاد الكرة خلال الأشهر الماضية، لكن اتحاد الكرة لم يستجب لمطالبه بتسوية المستحقات المالية الخاصة بالمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وكشف المصدر أن الجلسات التي جمعت وكيل أعمال إيهاب جلال مع مسئولي اتحاد الكرة شهدت محاولات للتوصل لتسوية ودية لملف المستحقات الخاصة بـ إيهاب جلال، من خلال الاتفاق على قيمة تعويض مالي يتم دفعه للمدرب، لكن كل تلك الجلسات انتهت بدون التوصل لحل فعلي يتم تنفيذه على أرض الواقع.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال قرر في النهاية التقدم بشكوى للمطالبة بمستحقاته المالية، حيث طالب المدرب في شكواه بالحصول على كامل قيمة عقده حتى نهايته في عام 2026.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد حدد الراتب الشهري لـ إيهاب جلال بقيمة تصل لنحو 800 ألف جنيه صافيين من الضرائب، علمًا أن المدرب استمر في مهمته على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر لفترة شهر ونصف فقط.

وخاض منتخب مصر 3 مباريات تحت قيادة إيهاب جلال حيث فاز الفراعنة في مباراة واحدة، وخسروا في مباراتين منهم مباراة ودية كانت أمام منتخب كوريا الجنوبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد 22 شهر من إقالته سر تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد 22 شهر من إقالته.. سر تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد الكرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد 22 شهر من إقالته.. سر تقدم إيهاب جلال بشكوى ضد اتحاد الكرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 07:13 م كشف مصدر لـ القاهرة 24 جانب من كواليس تقدم إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر بشكوى ضد اتحاد الكرة، للحصول على باقي قيمة عقده مع اتحاد الكرة وذلك بعدما تمت إقالته من منصبه قبل 22 شهرًا... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم