2024-05-06T19:21:18+03:00

وفد من الزمالك يسافر إلى المغرب.. كيف يستعد الأبيض لنهائي الكونفدرالية؟

07:18 م | الإثنين 06 مايو 2024

الزمالك

يغادر القاهرة في السابعة صباح غداً الثلاثاء، وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وسعد عابدين إداري الأبيض، وشريف صابر «الشيف الخاص» بالفريق، متجها إلى المغرب، لترتيب احتياجات الفريق قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

موعد سفر الزمالك إلى المغرب

سفر وفد الزمالك يأتي في ظل حرص مجلس الإدارة على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة و ملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة وفد الزمالك حوالي 13 ساعة منها 5 ساعات رحلة الطيران من مصر إلى المغرب، بجانب 8 ساعات بالسيارة حتى الوصول لمدينة بركان.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفد من الزمالك يسافر إلى المغرب كيف يستعد الأبيض لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفد من الزمالك يسافر إلى المغرب.. كيف يستعد الأبيض لنهائي الكونفدرالية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وفد من الزمالك يسافر إلى المغرب.. كيف يستعد الأبيض لنهائي الكونفدرالية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:18 م | الإثنين 06 مايو 2024 الزمالك يغادر القاهرة في السابعة صباح غداً الثلاثاء، وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وسعد عابدين إداري الأبيض،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم