2024-05-06T19:33:21+03:00

الاتحاد يكشف حقيقة رحيل غاياردو نهاية الموسم

أوضحت مصادر حقيقة رحيل مدرب نادي الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، في كافة المسابقات المحلية والقارية بشكل رسمي.

وخسر الاتحاد أمام أبها في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري روشن، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للاتحاد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد أبها.

وأضافت المصادر أن اللجنة الرياضية الموجودة بالنادي، تناقش نتائج مارسيلو غاياردو وما قام به وسيتم حسم مصيره من الاستمرار أو الرحيل، وفقا لما ذكرته صحيفة الميدان.

ويذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن بعدد نقاط 50 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يكشف حقيقة رحيل غاياردو نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يكشف حقيقة رحيل غاياردو نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد يكشف حقيقة رحيل غاياردو نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضحت مصادر حقيقة رحيل مدرب نادي الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، في كافة المسابقات المحلية والقارية بشكل رسمي. وخسر الاتحاد أمام أبها في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري روشن،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :