2024-05-06T19:44:34+03:00

تشكيل أهلي جدة أمام الهلال.. فيرمينو يقود الهجوم

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره ومنافسه أهلي جدة، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

تشكيل أهلي جدة أمام الهلال

ويبدأ أهلي جدة مباراته أمام الهلال بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز- ديميرال- عبد الباسط هندي- عبد الله العمار.

وسط الملعب: فرانك كيسي- زياد الجهني- رياض محرز- آلان سان ماكسيمان.

خط الهجوم: فراس البريكان- روبرتو فيرمينو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل أهلي جدة أمام الهلال فيرمينو يقود الهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل أهلي جدة أمام الهلال.. فيرمينو يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل أهلي جدة أمام الهلال.. فيرمينو يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم