2024-05-06T19:44:35+03:00

الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، إصابة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة الاتحاد السكندري.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: «الأشعة التي أجراها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة».

وكان عمرو السولية شعر بآلام عضلية أثناء إجرائه عمليات الإحماء قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي والجونة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، إصابة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة الاتحاد السكندري.وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، خلال تصريحات عبر الموقع... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم