2024-05-06T19:44:52+03:00

بالقوة الهجومية.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الهلال في روشن

أعلن ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب الجوهرة المشعة. وجاء التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: إدوارد مينديخط الدفاع: عبدالله العمار، عبدالباسط هندي، ميريج ديميرال، روجيرو إيبانزخط الوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرزخط الهجوم: فراس البريكان، روبرتو فيرمينو، ألان ماكسيمان.ويدخل الأهلي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز في اللقاء الأخير على حساب نادي ضمك، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك.ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 55 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالقوة الهجومية يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الهلال في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالقوة الهجومية.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الهلال في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بالقوة الهجومية.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الهلال في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب الجوهرة المشعة.... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم