2024-05-06T20:01:16+03:00

الخليج يفوز علي الأهلي.. والصفا يسقط أمام الهدي في دوري اليد

شهدت مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري اليد، مواجهات قوية وسقوط لفريق الهدي أمام الصفا، بينما واصل نادي الخليج نتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة بجدول المسابقة، في اللقاءات الذي أٌيمت مساء اليوم الأثنين.وسقط نادي الهدي أمام نادي الصفا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة 19، بنتيجة (29 ـ 28) في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الصفا اليوم.بينما فاز نادي الخليج على حساب نادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة، بإجمالي نقاط (37 ـ 27)، ليواصل الدانة نتائجه الكبيرة خلال الفترة الأخيرة.علي الجانب الأخر، فاز نادي مضر على حساب الترجي بنتيجة (30 ـ 19) في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليج يفوز علي الأهلي والصفا يسقط أمام الهدي في دوري اليد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليج يفوز علي الأهلي.. والصفا يسقط أمام الهدي في دوري اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الخليج يفوز علي الأهلي.. والصفا يسقط أمام الهدي في دوري اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري اليد، مواجهات قوية وسقوط لفريق الهدي أمام الصفا، بينما واصل نادي الخليج نتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة بجدول المسابقة، في اللقاءات الذي أٌيمت مساء اليوم الأثنين.وسقط نادي الهدي أمام نادي الصفا، في اللقاء... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :