2024-05-06T20:13:10+03:00

فاتي يسعى للحصول على فرصة جديدة مع برشلونة

– ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة والمعار حاليا لصفوف فريق برايتون، يسعى للحصول على فرصة جديدة في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن فاتي يرى أنه سيكون قادرا على إقناع تشافي، باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فاتي يسعى للحصول على فرصة جديدة مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فاتي يسعى للحصول على فرصة جديدة مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فاتي يسعى للحصول على فرصة جديدة مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة والمعار حاليا لصفوف فريق برايتون، يسعى للحصول على فرصة جديدة في الموسم المقبل. وقالت الصحيفة إن فاتي يرى أنه سيكون قادرا على... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :