2024-05-06T20:20:46+03:00

اتحاد الكرة يؤجل تعيين جهاز فني جديد لـ منتخب الصالات لهذا السبب

الإثنين 06/مايو/2024 - 08:12 م

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تأجيل تعيين جهاز فني جديد لمنتخب مصر لكرة الصالات، وذلك بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق الذي كان يقوده المدير الفني جهاد عرفة.

قرار من اتحاد الكرة بشأن منتخب الصالات

وعلم القاهرة 24، أن قرار اتحاد الكرة بتأجيل تعيين جهاز فني جديد لمنتخب الصالات جاء بسبب عدم وجود أجندة ارتباطات رسمية لمنتخب كرة الصالات خلال الفترة المقبلة.

ورأى مسئولو اتحاد الكرة أنه من الأفضل تأجيل تعيين جهاز فني جديد لمنتخب الصالات توفيرًا للنفقات، وعدم تكبيد خزينة اتحاد الكرة نفقات إضافية تتمثل في رواتب أي جهاز فني جديد قد يتم تعيينه في الوقت الحالي دون أن يكون هناك ارتباطات رسمية قريبة للمنتخب.

وكان اتحاد الكرة وجه الشكر للجهاز الفني السابق لمنتخب الصالات عقب انتهاء مشاركة المنتخب في النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا والتي أُقيمت الشهر الماضي بالمغرب، وحصد خلالها منتخب مصر المركز الرابع.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم التصنيف الأول من نوعه لمنتخبات كرة الصالات على مستوى العالم، وجاء منتخب مصر في المركز الـ 37 عالميًا بالتصنيف، وعلى المستوى الإفريقي جاء الفراعنة في المركز الثاني خلف منتخب المغرب والذي جاء في المركز السادس عالميًا، فيما جاء منتخب مصر في المرتبة الثالثة عربيًا بعد كل من منتخبي المغرب والكويت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يؤجل تعيين جهاز فني جديد لـ منتخب الصالات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يؤجل تعيين جهاز فني جديد لـ منتخب الصالات لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يؤجل تعيين جهاز فني جديد لـ منتخب الصالات لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 08:12 م استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تأجيل تعيين جهاز فني جديد لمنتخب مصر لكرة الصالات، وذلك بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق الذي كان يقوده المدير الفني جهاد عرفة. قرار من اتحاد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :