2024-05-06T20:20:47+03:00

بيلينجهام: يجب أن أشكر ريال مدريد على ما فعله معي.. والتوقيع له أفضل شيء حدث

الإثنين 06/مايو/2024 - 08:12 م

تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن كواليس انتقاله إلى الميرنجي، وكذلك عن الحياة التي يعيشها داخل أسوار النادي.

تصريحات بيلينجهام

وقال جود بيلينجهام في تصريحات صحفية مساء اليوم الاثنين: ريال مدريد فريق مميز، التوقيع لهذا النادي هو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، إنه أبرز ما فعلته في عام 2023.

وواصل الإنجليزي: عندما كنت أرى والدي مرتديًا قميص زيدان كنت أسأله من هذا الشخص؟، كان يقول لي عندما تُصبح في العُمر المناسب سأجعلك تشاهد مقاطعه على يوتيوب.

وأكمل بيلينجهام: يجب أن أشكر نادي ريال مدريد على اهتمامه بي، هناك العديد من اللاعبين الموهوبين هنا، ويشرفني أنهم ظنوا أنني أملك الخصائص والشخصية المناسبة للتأقلم مع الفريق، عندما اتصلوا بي وأخبروني بالخطة والمشروع للسنوات القليلة المقبلة أقنعوني، لم يكن علي حتى التفكير في الأمر.

وزاد: الجميع يعلم مدى أهمية دور عائلتي في مسيرتي المهنية، لقد اتفقنا جميعًا على هذا القرار الرائع بالقدوم إلى ريال مدريد، لقد اعتقدنا دائمًا أن هذا هو القرار الأفضل، مع هذا الدعم، يُصبح لديك المزيد من الثقة لاتخاذ هذه القرارات الكبيرة.

واختتم: هنا في النادي تتعلم كيفية التعرف على أساطير الماضي، إن قيم وهوية النادي مبنية على هؤلاء الأساطير الذين ارتدوا هذا الشعار كثيرًا، من المهم اتباع الإرث والقيم التي وضعوها وهذا ما أحاول القيام به.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ، في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًَ بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب سينتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينجهام يجب أن أشكر ريال مدريد على ما فعله معي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينجهام: يجب أن أشكر ريال مدريد على ما فعله معي.. والتوقيع له أفضل شيء حدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بيلينجهام: يجب أن أشكر ريال مدريد على ما فعله معي.. والتوقيع له أفضل شيء حدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 08:12 م تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن كواليس انتقاله إلى الميرنجي، وكذلك عن الحياة التي يعيشها داخل أسوار النادي. تصريحات بيلينجهام وقال جود بيلينجهام في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :