2024-05-06T20:21:34+03:00

طلب جديد من الهلال قبل الكلاسيكو

_ يطلب نادي الهلال تتويج الفريق بلقب دوري روشن السعودي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية.

يحتاج الهلال إلى أربع نقاطٍ من أجل تحقيق اللقب، إذا فاز وتعادل في مباراتيه المقبلتين أمام الأهلي الإثنين المؤجَّلة من الجولة الـ 28، والحزم في الجولة الـ 31 لذلك سيطلب الهلال أن يتمَّ تتويجه باللقب الـ 19 في ملعب المملكة أرينا الخاص بالفريق أمام الطائي في الجولة قبل الأخيرة ولكن هذا سيتوقَّف على جاهزية أرضيته وإذا تعذَّر ذلك، فسيتم خوض مباراة الطائي على ملعب الملز وتتويج الفريق هناك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب جديد من الهلال قبل الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب جديد من الهلال قبل الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة طلب جديد من الهلال قبل الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ يطلب نادي الهلال تتويج الفريق بلقب دوري روشن السعودي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية. يحتاج الهلال إلى أربع نقاطٍ من أجل تحقيق اللقب، إذا فاز وتعادل في مباراتيه المقبلتين أمام الأهلي الإثنين... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم