2024-05-06T21:04:30+03:00

هل ينتقل ثيو هيرنانديز إلي الهلال بدلاً من لودي الموسم المقبل؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب نادي ميلان الإيطالي، من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال، من أجل خلافة لودي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه.ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" فإن ثيو هيرنانديز لديه أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، من بينهم نادي الهلال، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني، بعد المستويات التي ظهر بها الفريق، في مسابقة دوري روشن خلال الفترة الماضية".وذكرت الصحيفة:" أن أسرة الفرنسي ثيو هيرنانديز ترغب في البقاء في ميلان لأطول وقت ممكن، والأقرب حتي هذه اللحظة، هو استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن الفريق".ويعاني رينان لودي لاعب نادي الهلال، من إصابة خلال الفترة الأخيرة، في القدم، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل ينتقل ثيو هيرنانديز إلي الهلال بدلا من لودي الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل ينتقل ثيو هيرنانديز إلي الهلال بدلاً من لودي الموسم المقبل؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هل ينتقل ثيو هيرنانديز إلي الهلال بدلاً من لودي الموسم المقبل؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب نادي ميلان الإيطالي، من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال، من أجل خلافة لودي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه.ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم