2024-05-06T21:08:57+03:00

الشريف غازي ناصر يظفر ببرونزية آسيا للناشئين للجوجيتسو

عمّان- السّوسنة

توج لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، تحت 16 عاماً، الشريف غازي ناصر آل عون، الإثنين، بالميدالية البرونزية، في بطولة آسيا للناشئين والمقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.ونجح الشريف غازي ناصر آل عون في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 69 كغم في أول مشاركة خارجية له مع المنتخب الوطني.وافتتح الشريف غازي مشاركته بالفوز على اللاعب الأوزبكي كينجيباييف عبد العزيز في دور ال 32 ومن ثم فاز على اللاعب التايلاندي يوتاكا في دور ال 16.وخسر الشريف غازي في الدور ربع النهائي أمام اللاعب الكازاخستاني نورتليك لينتقل إلى أدوار اللعب على الميدالية البرونزية والتي نالها بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات على كل من، الإماراتي يوسف الخوري ولاعب منغوليا بات اورجيل واللاعب الكازاخستاني كوانديك بيكتاس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشريف غازي ناصر يظفر ببرونزية آسيا للناشئين للجوجيتسو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشريف غازي ناصر يظفر ببرونزية آسيا للناشئين للجوجيتسو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الشريف غازي ناصر يظفر ببرونزية آسيا للناشئين للجوجيتسو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمّان- السّوسنةتوج لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، تحت 16 عاماً، الشريف غازي ناصر آل عون، الإثنين، بالميدالية البرونزية، في بطولة آسيا للناشئين والمقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.ونجح الشريف غازي ناصر آل عون في تحقيق المركز الثالث والميدالية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم