2024-05-06T21:24:56+03:00

الأخضر يُعلن موعد مباراتي باكستان والأردن

أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم ، مساء اليوم ، عن مواعيد وملعب مباراتي المنتخب أمام منتخبي باكستان والأردن ، ضمن الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وسيلتقي الأخضر نظيره الباكستاني ، يوم 6 يونيو المقبل على ملعب إسلام أباد ، على أن يواجه الأردن يوم 11 يونيو المقبل بملعب الأول بارك في الرياض ، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بجوار منتخبات الأردن وطاجكستان وباكستان .

ويُذكر أن الأخضر يتصدر المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط ، ويحل الأردن في الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي طاجيكستان برصيد 5 نقاط، ويتذيل باكستان المجموعة بدون رصيد .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر ي علن موعد مباراتي باكستان والأردن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر يُعلن موعد مباراتي باكستان والأردن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأخضر يُعلن موعد مباراتي باكستان والأردن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم ، مساء اليوم ، عن مواعيد وملعب مباراتي المنتخب أمام منتخبي باكستان والأردن ، ضمن الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 . وسيلتقي الأخضر نظيره الباكستاني ، يوم 6 يونيو المقبل على ملعب إسلام أباد ، على أن... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :