2024-05-06T21:33:08+03:00

عاجل- جهاد جريشة يحسم الجدل حول ضربة جزاء بيراميدز أمام مودرن فيوتشر

09:32 م | الإثنين 06 مايو 2024

بيراميدز

حسم جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، الجدل على صحة ضربة الجزاء المحتسبة لصالح بيراميدز، أمام مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 21 من عمر مسابقة دوري Nile، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي.

وأكد «جريشة» في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن ضربة الجزاء المحتسبة لصالح بيراميدز، هي ضربة جزاء صحيحة، مشيرًا إلى أن قرار نادر قمر الدولة باحتسابها هو قرار صحيح، لوجود لمسة يد صحيحة على مدافع مودرن فيوتشر

وأوضح الحكم الدولي السابق أن القانون يؤكد في حالة اصطدام الكرة بأي حجز من الجسم ثم اصطدامها باليد في حالة تكبير اليد للجسم في حالة السقوط وكونها غير داعمة للسقوط يتم احتسابها ضربة جزاء وهذا التعديل معمول به إلى أنه قبل عامين كانت لا تحتسب إلا أن تعديل القانون أقرها باحتسابها ضربة جزاء وهو ما حدث مع مدافع نادي مودرن فيوتشر.

ضربة جزاء لصالح بيراميدز أمام  مودرن فيوتشر

واحتسب نادر قمر الدولة، حكم المباراة ضربة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد العودة لتقينة الفيديو الذي يقوده الحكم هشام القاضي، وذلك بعد أن لمست الكرة يد محمد رزق، مدافع مودرن فيوتشر، وهي في طريقها للمرمى بعد اصطدامها قبلها بالقدم، ليتم احتسابها ضربة جزاء وتسجيلها من قبل كريم حافظ الذي يمنح فريقه الفوز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل جهاد جريشة يحسم الجدل حول ضربة جزاء بيراميدز أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- جهاد جريشة يحسم الجدل حول ضربة جزاء بيراميدز أمام مودرن فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- جهاد جريشة يحسم الجدل حول ضربة جزاء بيراميدز أمام مودرن فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:32 م | الإثنين 06 مايو 2024 بيراميدز حسم جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، الجدل على صحة ضربة الجزاء المحتسبة لصالح بيراميدز، أمام مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 21 من عمر... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم