2024-05-06T21:33:09+03:00

عاجل- استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام الاتحاد.. وموقف الشناوي

09:30 م | الإثنين 06 مايو 2024

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن قائمة  المستبعدين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق كل من : 

محمد الشناوي - علي معلول - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - بيرسي تاو - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - عمرو السولية - أحمد عبد القادر- خالد عبد الفتاح - حمزة علاء.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء غدا الثلاثاء ، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وتقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السادسة، أي قبل انطلاق المباراة بـ60 دقيقة، ويقدم الاستوديو التحليلي، الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء كل من محمد عمر ووليد صلاح الدين، بينما يعلق محمد الشاذلي على المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام الاتحاد.. وموقف الشناوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام الاتحاد.. وموقف الشناوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:30 م | الإثنين 06 مايو 2024 الأهلي كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن قائمة  المستبعدين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري. واستبعد مارسيل... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم