2024-05-06T21:33:34+03:00

أول خطوات لؤي الناظر للترشح على رئاسة الاتحاد

_ أعلن الاتحاد السعودي عن تسديد السيد لؤي الناظر لرسوم العضوية الذهبية وتعد هذه الخطوة أول خطوة في طريق لؤي الناظر للترشح لرئاسة الاتحاد.

الناظر يجهز حاليا للترشح لرئاسة الاتحاد من أجل إعادة البريق للنادي بعدما فشل هذا الموسم في تحقيق أي لقب محلي أو قاري وفشل في تحقيق ميدالية في بطولة كأس العالم للأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول خطوات لؤي الناظر للترشح على رئاسة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول خطوات لؤي الناظر للترشح على رئاسة الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول خطوات لؤي الناظر للترشح على رئاسة الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ أعلن الاتحاد السعودي عن تسديد السيد لؤي الناظر لرسوم العضوية الذهبية وتعد هذه الخطوة أول خطوة في طريق لؤي الناظر للترشح لرئاسة الاتحاد. الناظر يجهز حاليا للترشح لرئاسة الاتحاد من أجل إعادة البريق للنادي بعدما فشل هذا... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :