2024-05-06T21:44:35+03:00

فراس البريكان.. عازف الأهلي

واصل فراس البريكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مستوياته الكبيرة مع فريقه، بعد المستوي الذي ظهر به أمام الهلال، وتسجيله هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.وسجل فراس البريكان هدف رائع في شباك نادي الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.فراس البريكان يواصل التألق مع الأهلي: خاض هذا الموسم: 29 مباراة سجل: 18 صنع: 6إجمالي المساهمات: 24​​​​​​​فراس البريكان.. عازف الأهلي 7مواجهات أمام الهلال 2أهداف 1بقميص الفتح 1بقميص الأهلي 0تمريرات حاسمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فراس البريكان عازف الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فراس البريكان.. عازف الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فراس البريكان.. عازف الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فراس البريكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مستوياته الكبيرة مع فريقه، بعد المستوي الذي ظهر به أمام الهلال، وتسجيله هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.وسجل فراس... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم