2024-05-06T21:44:43+03:00

أبرزهم معلول وتاو- كولر يستبعد 11 لاعبا عن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على المستبعدين من الدخول لقائمة المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

المستبعدين عن قائمة الأهلي

واستقر كولر على استبعاد 11 لاعب من قائمة الفريق لمواجهة مباراة الاتحاد السكندري.

وجاءت قائمة المستبعدين كالأتي

خالد عبد الفتاح وبيرسي تاو و أحمد عبد القادر، ياسر إبراهيم و كريم الدبيس و علي معلول و حمزة علاء و محمد الشناوي و طاهر محمد طاهر و أليو ديانج و عمرو السولية.

وتقرر استبعاد معلول و تاو لإراحتهم وتجنب تعرضهم للاجهاد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في الساعة السابعة، ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزهم معلول وتاو كولر يستبعد 11 لاعبا عن قائمة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزهم معلول وتاو- كولر يستبعد 11 لاعبا عن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أبرزهم معلول وتاو- كولر يستبعد 11 لاعبا عن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على المستبعدين من الدخول لقائمة المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.المستبعدين عن قائمة الأهليواستقر كولر على استبعاد 11 لاعب من قائمة الفريق لمواجهة مباراة الاتحاد السكندري.وجاءت قائمة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :