2024-05-06T21:48:59+03:00

مورينيو يقترب من دوري روشن

ذكرت مصادر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يمكن أن يدرب أحد أندية دوري روشن الموسم المقبل، بعد إقالته من تدريب روما الإيطالي.

وأضافت المصادر أن مورينيو يمكن أن يتولى تدريب النصر والعمل مع مواطنه كريستيانو رونالدو، وفقا لموقع “elfutbolero”، مشيراً إلى أن النادي قد يعرض على مورينيو نفس راتب الذي كان يحصل عليه في روما.

ووفقا لموقع “transfermarkt”، فإن مدرب روما السابق قاد رونالدو 164 مباراة سجل فيها اللاعب 168 هدفا وصنع 49، مشيراً إلى أن نادي النصر سيتعين عليه عرض راتب أعلى من راتب المدرب الحالي لويس كاسترو.

وأضاف الموقع أن مورينيو كان يحصل من توتنهام على 20.8 مليون دولار سنويًا رغم أنه لم يحقق معه أي لقب، في حين كان يحصل في مانشستر يونايتد على أكثر من 20 مليون دولار سنويًا.

ويذكر أن مورينيو تولى تدريب الهلال الصيف الماضي، لكنه رفض العمل في السعودية، ومن الممكن أن يعمل في الدوري السعودي الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مورينيو يقترب من دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مورينيو يقترب من دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مورينيو يقترب من دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت مصادر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يمكن أن يدرب أحد أندية دوري روشن الموسم المقبل، بعد إقالته من تدريب روما الإيطالي. وأضافت المصادر أن مورينيو يمكن أن يتولى تدريب النصر والعمل مع مواطنه كريستيانو رونالدو، وفقا لموقع... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم