2024-05-06T21:52:26+03:00

دوري يلو.. الجبلين يهزم العين والعدالة يتخطى البكيرية

حسم فريق الجبلين نقاط مباراته أمام مضيفه العين، بالفوز بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بيهما مساء اليوم الإثنين، بمنافسات الجولة 31 من دوري يلو السعودي.سجل هدف الجبلين الوحيد اللاعب نيلسون فرناندو في الدقيقة 47 من عمر المباراة.ورفع الجبلين رصيده إلى النقطة 46 في المركز السابع، وتجمد رصيد العين عند النقطة 38 في المركز الثاني عشر.وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تمكن فريق العدالة من قلب الطاولة على حساب ضيفه البكيرية والفوز عليه بنتيجة 3/2.سجل للعدالة دافيد ودوميبيا وراشد السالم في الدقائق 20 و 62 و 89 من عمر المباراة، في حين أحرز للضيوف اللاعب لوفاتور هنريكي في الدقيقتين 15 و 45. الفوز رفع رصيد العدالة للنقطة 54 محتلاً المركز الرابع و جمد رصيد البكيرية عند النقطة 36 في الركز الثالث عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري يلو الجبلين يهزم العين والعدالة يتخطى البكيرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري يلو.. الجبلين يهزم العين والعدالة يتخطى البكيرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوري يلو.. الجبلين يهزم العين والعدالة يتخطى البكيرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم فريق الجبلين نقاط مباراته أمام مضيفه العين، بالفوز بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بيهما مساء اليوم الإثنين، بمنافسات الجولة 31 من دوري يلو السعودي.سجل هدف الجبلين الوحيد اللاعب نيلسون فرناندو في الدقيقة 47 من عمر المباراة.ورفع الجبلين رصيده... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :