2024-05-06T21:53:15+03:00

كريم حافظ: الفوز على فيوتشر جاء في توقيت مناسب وبيرميدز لن يتنازل عن لقب الدوري

عبر كريم حافظ لاعب فريق نادي بيراميدز سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب فيوتشر في الدوري الممتاز وحصد ثلاث نقاط غالية، مؤكدا أن الجهاز الفني تحدث مغ اللاعبين بين الشوطين واللاعبون تعاهدوا على التعويض بعد التأخر في الشوط الأول بهدف على عكس سير المواجهة، والفريق في النهاية استحق بيراميدز والفوز والاحتفاظ بصدارة الدوري.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢١ من بطولة الدوري.

أوضح كريم حافظ أنه لعب في مواجهة فيوتشر في مركز الظهير الأيسر حبث لعب في هذا المركز من قبل كثيرا، ولكنه نجح في تقديم المطلوب من الجهاز الفني ونجح الفريق في حصد ٣ نقاط غالية ومهمة في مسيرة الدوري ولابد من البناء على تلك النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات مباراة تلو الأخرى ولن نتنازل عن لقب الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريم حافظ الفوز على فيوتشر جاء في توقيت مناسب وبيرميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريم حافظ: الفوز على فيوتشر جاء في توقيت مناسب وبيرميدز لن يتنازل عن لقب الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كريم حافظ: الفوز على فيوتشر جاء في توقيت مناسب وبيرميدز لن يتنازل عن لقب الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر كريم حافظ لاعب فريق نادي بيراميدز سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب فيوتشر في الدوري الممتاز وحصد ثلاث نقاط غالية، مؤكدا أن الجهاز الفني تحدث مغ اللاعبين بين الشوطين واللاعبون تعاهدوا على التعويض بعد التأخر في الشوط الأول بهدف على عكس... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :