2024-05-06T22:08:36+03:00

لعبة في مباراة الزمالك وسموحة.. مصدر يكشف سبب انتقاد بيريرا لـ محمد الصباحي

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:00 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 تفاصيل تعليق البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، على الجروب الخاص بحكام بطولة الدوري الممتاز، بشأن لعبة طرد حسام حسن مهاجم سموحة، في مباراة الفريق أمس أمام الزمالك بالدوري الممتاز.

سبب انتقاد بيريرا لـ الصباحي

وبحسب ما كشفه المصدر، وجه بيريرا انتقادًا إلى محمد الصباحي حكم الفيديو VAR في مباراة الزمالك وسموحة، بعد استدعائه حكم الساحة محمود البنا، لمراجعة اللعبة التي شهدت إشهار البطاقة الصفراء الثانية، ثم البطاقة الحمراء لـ حسام حسن مهاجم سموحة بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء.

وأشار المصدر، إلى أن بيريرا وخلال تحليله اللعبة عبر الجروب الخاص بالحكام، قال إن حكم الفيديو محمد الصباحي وضع محمود البنا في ورطة، بعد استدعائه لمراجعة اللعبة عبر شاشة تقنية الفيديو.

واستكمل المصدر، أن بيريرا أكد صحة القرار الذي اتخذه الحكم محمود البنا من البداية بعدم احتساب ركلة جزاء في اللعبة لصالح سموحة، وإشهاره بطاقة صفراء ثانية لـ حسام حسن مهاجم سموحة، ليحصل اللاعب بالتبعية على البطاقة الحمراء ويغادر الملعب.

وأكد البرتغالي بيريرا، في وقت سابق لـ القاهرة 24، صحة قرار الحكم محمود البنا بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح سموحة في اللعبة المشار إليها، لمحاولة اللاعب حسام حسن خداع الحكم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لعبة في مباراة الزمالك وسموحة مصدر يكشف سبب انتقاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لعبة في مباراة الزمالك وسموحة.. مصدر يكشف سبب انتقاد بيريرا لـ محمد الصباحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لعبة في مباراة الزمالك وسموحة.. مصدر يكشف سبب انتقاد بيريرا لـ محمد الصباحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 10:00 م كشف مصدر لـ القاهرة 24 تفاصيل تعليق البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، على الجروب الخاص بحكام بطولة الدوري الممتاز، بشأن لعبة طرد حسام حسن مهاجم سموحة، في مباراة الفريق أمس أمام... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم