2024-05-06T22:16:08+03:00

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ضياع حلم محمد صلاح أمام الأسطورة هالاند

ضرب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، بقوة في الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أحرز 4 أهداف في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، ليبتعد في صدارة ترتيب هدافي الدوري مع اقتراب نهاية الموسم الحالي الـ"البريمير ليغ" من نهايته.

وأحرز إيرلينغ هالاند أربعة اهداف "سوبر هاتريك أو " في شباك ضيفه وولفرهامبتون (5-1) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري، ليعزز المهاجم النرويجي تربعه على عرش صدارة أفضل هدافي الدوري الحالي، برصيد 25 هدفا، مبتعدا بفارق أربعة أهداف عن زميله السابق الإنجليزي كول بالمر، مهاجم تشيلسي الحالي، ويليهما في المركز الثالث السويدي ألكسندر إيساك مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد، برصيد 20 هدفا.

وبعد سلسلة من الأزمات عاد محمد صلاح هداف ليفربول وسجل الهدف الأول لفريقه ليفربول ضد ضيفه توتنهام (4-2) ليرفع رصيده إلى 18 هدفا، ويتقاسم المركز الخامس مع الإنجليزي دومينيك سولانكي (بورنموث)، ليبتعد صلاح عن تحقيق حلمه من جديد بانتزاع صدارة الهدافين والذي استولى عليها هالاند من الموسم الماضي في أول تواجد له مع مانشستر سيتي.

ترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) – 25 هدفا2- الإنجليزي كول بالمر (تشيلسي) – 21 هدفا3- السويدي ألكسندر إيساك (نيوكاسل يونايتد) – 20 هدفا4- الإنجليزي أولي واتكينز (أستون فيلا) – 19 هدفا5- المصري محمد صلاح (ليفربول) – 18 هدفا6- الإنجليزي دومينيك سولانكي (بورنموث) – 18 هدفا

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ضياع حلم محمد صلاح أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ضياع حلم محمد صلاح أمام الأسطورة هالاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ضياع حلم محمد صلاح أمام الأسطورة هالاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ضرب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، بقوة في الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أحرز 4 أهداف في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، ليبتعد في صدارة ترتيب هدافي الدوري مع اقتراب نهاية الموسم الحالي الـ"البريمير... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم