2024-05-06T22:20:34+03:00

جلطة سراي يحسم موقف حكيم زياش من الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:09 م

حسم فريق جلطة سراي التركي مستقبل اللاعب المغربي حكيم زياش، من الاستمرار رفقة الفريق من عدمه خلال الموسم المقبل.

المغربي حكيم زياش

ومع اقتراب الموسم من نهايته، أصبح المغربي حكيم زياش الآن عازمًا على مستقبله، حيث إنه انتقل إلى الفريق التركي على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي.

جلطة سراي يحسم موقف حكيم زياش من الاستمرار رفقة الفريق الموسم المقبل

وحسم المدرب أوكان بوروك مستقبل اللاعب المغربي، عقب المباراة التي جمعت جلطة سراي بفريق سيفاسبور لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة المحلية.

وقال المدرب عقب المباراة: لقد واجه حكيم بعض الصعوبات بسبب الإصابات في الماضي، لكنه الآن في حالة جيدة جدًا، إنه يلعب معظم المباريات، على الرغم من أننا أحيانًا نستبدله قبل الأوان كإجراء احترازي؛ لتقليل خطر الإصابة وأيضًا لتجنب الحصول على بطاقة صفراء.

وأضاف: حكيم زياش هو لاعبنا وسيبقى معنا الموسم المقبل، إنه عنصر مهم وقيم بالنسبة لنا ونريد أن يستمر.

حكيم زياش مع جلطة سراي التركي

وعند وصوله من تشيلسي، عانى الجناح المغربي  من فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب افتقاره للسرعة، وتعرض بعد ذلك لإصابة في القدم خلال الجزء الأول من الموسم، ثم لمشكلة في الكاحل في فبراير ومارس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلطة سراي يحسم موقف حكيم زياش من الاستمرار مع الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلطة سراي يحسم موقف حكيم زياش من الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جلطة سراي يحسم موقف حكيم زياش من الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 10:09 م حسم فريق جلطة سراي التركي مستقبل اللاعب المغربي حكيم زياش، من الاستمرار رفقة الفريق من عدمه خلال الموسم المقبل. المغربي حكيم زياش ومع اقتراب الموسم من نهايته، أصبح المغربي حكيم زياش الآن... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :