2024-05-06T22:36:09+03:00

جهاز المنتخب يعترض على موعد مباراة غينيا ويطلب تأجيلها.. «الوقت ضيق»

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لطلب تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، والتي حُددت سابقًا يوم 10 يونيو المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

لاعبو منتخب مصر الأول 

منتخب مصر يخاطب كاف لتأجيل مباراة غينيا لمدة 24 ساعة

وقال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية: «طلبنا تأجيل مباراة غينيا لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها ايضا يوم ٧ يونيو بالقاهرة من قِبل الكاف، إلى جانب ظروف الطيران، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى ٩ ساعات».

وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز المنتخب يعترض على موعد مباراة غينيا ويطلب تأجيلها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز المنتخب يعترض على موعد مباراة غينيا ويطلب تأجيلها.. «الوقت ضيق» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جهاز المنتخب يعترض على موعد مباراة غينيا ويطلب تأجيلها.. «الوقت ضيق»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لطلب تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، والتي حُددت سابقًا يوم 10 يونيو المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :