2024-05-06T22:40:44+03:00

القادسية يهزم الرياض في دوري كرة قدم الصالات

حقق فريق كرة القدم الصالات بنادي القادسية فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الرياض بنتيجة 4 -3 ، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأدوار النهائية من الدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات.كما حقق النصر الفوز على نظيره الاتفاق بنتيجة 6-3 في المرحلة ذاتها من البطولة.و تم تقسيم الفرق المتأهلة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى بجانب القادسية أندية، الرياض، منيف، السر. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية النصر،الإتفاق،العلا، السراوت.وتقام المرحلة النهائية خلال الفترة من 2الى 11 مايو المقبل على الصالة الداخلية بنادي القادسية بالخبر.وتأهل القادسية للمرحلة الثانية من الأدوار النهائية بعد تصدره، المجموعة B برصيد 50 نقطة جمعها من 18 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادلين ولم يسجل أي خسارة خلال مباريات الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية يهزم الرياض في دوري كرة قدم الصالات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية يهزم الرياض في دوري كرة قدم الصالات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم القادسية يهزم الرياض في دوري كرة قدم الصالات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق كرة القدم الصالات بنادي القادسية فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الرياض بنتيجة 4 -3 ، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأدوار النهائية من الدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات.كما حقق النصر الفوز على نظيره الاتفاق بنتيجة 6-3 في المرحلة ذاتها... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :