2024-05-06T22:44:43+03:00

المصري يواجه تيم إف سي وديا استعدادا للقاء بيراميدز في الدوري

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:33 م

اتفق الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي  المصري البورسعيدي، بقيادة محمود جابر، مع مسؤولي فريق تيم إف سي على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء على استاد الكلية الحربية بالقاهرة.

موعد مباراة المصري وبيراميدز في الدروي

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الحالي.

يهدف علي ماهر من خلال المباراة، إلى منح مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في مباريات الفريق الأخيرة حساسية المباريات، فيما ستخوض المجموعة الأساسية مرانًا خفيفًا يخضعون بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء.

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش

من ناحية أخرى، تمكن فريق المصري البورسعيدي من تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق طلائع الجيش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

 ليرفع فريق المصري رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق البورسعيدي 20 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل 4 مواجهات وتلقى 5 هزائم. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري يواجه تيم إف سي وديا استعدادا للقاء بيراميدز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري يواجه تيم إف سي وديا استعدادا للقاء بيراميدز في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المصري يواجه تيم إف سي وديا استعدادا للقاء بيراميدز في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 10:33 م اتفق الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي  المصري البورسعيدي، بقيادة محمود جابر، مع مسؤولي فريق تيم إف سي على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :