2024-05-06T22:48:16+03:00

نهاية مجنونة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال تتويج ليفربول

انعش ليفربول في مفاجأة كبيرة، فرصته في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على حساب الثنائي المتصدر أرسنال ومانشستر سيتي، قبل جولتين على انتهاء المسابقة.

وفقد ليفربول نظريا قبل مواجهة توتنهام الأخيرة، فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتعادل الأخير في الجولة الماضية ضد وست هام يونايتد بنتيجة (2-2).

وفشل ليفربول في تحقيق أي انتصر خلال الجولات الثلاث الماضية بالخسارة ضد كريستال بالاس (1-0) وضد إيفرتون (2-0)، والتعادل ضد وست هام (2-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد ليفربول للانتصارات يوم أمس الأحد، بالفوز الكاسح على ضيفه توتنهام بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من البريميرليج.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 78 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على توتنهام، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر، و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات بحسب لغة الأرقام فرصة وحيدة أمام ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بضرورة سقوط الثنائي أرسنال ومانشستر سيتي في أخر جولتين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

حسابات ليفربول: 

يحتاج ليفربول لتحقيق الانتصار ضد أستون فيلا وولفرهامبتون في أخر جولتين من الدوري الإنجليزي، ليرتفع رصيده حينها إلى 84 نقطة.

وسيلعب ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا في ملعب الفيلا، قبل أن ينهي البريميرليج في الجولة 38 أمام ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد رود.

حسابات أرسنال: 

سيكون ليفربول في حاجة ضرورية لخسارة أرسنال المتصدر الحالي في مباراتي مانشستر يونايتد بالجولة المقبلة "37"، وأخيرا ضد إيفرتون في الأسبوع الأخير "38" ليتوقف رصيده عند 83 نقطة.

حسابات مانشستر سيتي: 

وبحسب لغة الأرقام، فأن ليفربول في حاجة لسقوط مانشستر سيتي أمام فولهام ومن ثم ضد توتنهام في لقاء مؤجل، و التعادل أو الخسارة ضد وست هام، أي التعادل في لقاء والخسارة في مباراتين ليتوقف رصيد السيتزين حينها عند 83 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي وفقا لفرص تتويج ليفربول باللقب: 

1-ليفربول (84) نقطة.

2-أرسنال (83) نقطة.

3-مانشستر سيتي (83) نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية مجنونة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال تتويج ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية مجنونة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال تتويج ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نهاية مجنونة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال تتويج ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انعش ليفربول في مفاجأة كبيرة، فرصته في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على حساب الثنائي المتصدر أرسنال ومانشستر سيتي، قبل جولتين على انتهاء المسابقة.وفقد ليفربول نظريا قبل مواجهة توتنهام الأخيرة، فرصة المنافسة على لقب الدوري... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :