2024-05-06T23:12:15+03:00

‏انفعال جيسوس على الحكم بعد احتساب هدف ميتروفيتش .. فيديو

شهد كلاسيكو الهلال والأهلي الذي أقيم مساء اليوم ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، انفعال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال .

وأظهر مقطع فيديو ، انفعال جيسوس على حكم الساحة بعد احتسابه هدف الهلال الذي سجله الصربي ألكسندر ميتروفيتش ، بينما قام الجهاز الفني للزعيم واللاعبين بتهدئة المدرب البرتغالي قبل أن يتطور الأمر إلى شجار .

ويتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، وكان الأهلي تقدم بالدقيقة 30 عن طريق فراس البريكان ، ثم سجل ميتروفيتش هدف التعادل للهلال في الدقيقة 52 من عمر اللقاء .

ويُذكر أن الهلال يواجه الأهلي ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/انفعال-جيسوس-بعد-احتساب-هدف-ميتروفيتش-الاهلي.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انفعال جيسوس على الحكم بعد احتساب هدف ميتروفيتش فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‏انفعال جيسوس على الحكم بعد احتساب هدف ميتروفيتش .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‏انفعال جيسوس على الحكم بعد احتساب هدف ميتروفيتش .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد كلاسيكو الهلال والأهلي الذي أقيم مساء اليوم ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، انفعال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال . وأظهر مقطع فيديو ، انفعال جيسوس على حكم الساحة بعد احتسابه هدف الهلال الذي سجله الصربي ألكسندر... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :