2024-05-06T23:12:41+03:00

نجم بالاس يخرس جماهير مانشستر يونايتد بإشارة مثيرة.. ماذا حدث؟

رد بشكل صادم مايكل أوليز لاعب وسط كريستال بالاس على هتافات جماهير مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الفريقين الجارية حاليا، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وارتبط اسم مايكل أوليز بالانتقال لمانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الآداء الرائعة الذي يقدمه هذا الموسم مع كريستال بالاس.

ويتقدم كريستال بالاس حاليا بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما على ملعب سلهارست بارك بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل مايكل أوليز الهدف الأول لكريستال بالاس في الدقيقة "12" من الشوط الأول عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد اختراق ومراوغة رائعة في وسط الميدان للبرازيلي كاسيميرو.

وتمكن جون فيليب ماتيتا من تسجيل الهدف الثاني لصالح كريستال بالاس في الدقيقة "40" من الشوط الأول.

مدافعو مانشستر يونايتد يفتحون الطريق لمايكل أوليس ليسجل الهدف الأول لكريستال بالاس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #مانشستر_يونايتد #كريستال_بالاس pic.twitter.com/GKZbHDDeAO

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 6, 2024

رد قاسي: 

هتفت جماهير مانشستر يونايتد بشكل كبير في الدقائق الأولى من عمر المباراة، باسم مايكل أوليز بقولها: "أوليز سينضم لنا، هو يحبنا".

وكان رد أوليز قاسي للغاية بعدها بدقائق على جماهير مانشستر يونايتد بتسديدة قوية اخترقت الشباك، حيث احتفل بعلامة الصمت لمشجعي الضيوف.

ويتصارع مانشستر يونايتد، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على حصد المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة توتنهام الخامس.

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ في مانشستر يونايتد بشأن مستقبل راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم بالاس يخرس جماهير مانشستر يونايتد بإشارة مثيرة ماذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم بالاس يخرس جماهير مانشستر يونايتد بإشارة مثيرة.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم بالاس يخرس جماهير مانشستر يونايتد بإشارة مثيرة.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد بشكل صادم مايكل أوليز لاعب وسط كريستال بالاس على هتافات جماهير مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الفريقين الجارية حاليا، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".وارتبط اسم مايكل أوليز بالانتقال لمانشستر يونايتد في الانتقالات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :