2024-05-06T23:20:05+03:00

كريم حسن شحاتة: تقدمت باستقالتي من البنك الأهلي حفاظا على كرامتي

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:14 م

كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة السابق بنادي البنك الأهلي، عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه، مُشيرًا إلى أنه اتخذ ذلك القرار حفاظًا على كرامته.

تصريحات كريم حسن شحاتة

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية: تقديم الاستقالة؟ لقد تواجدت في النادي خلال 4 مواسم متتالية، وكنت أتواجد مع كل جهاز فني للفريق.

وأضاف كريم حسن شحاتة: في ظل التعثرات المتتالية خشيت أن أكون أنا السبب في ذلك، لذا قررت التقدم بالاستقالة لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي.

وأوضح كريم شحاتة: لقد تحدثت في ذلك القرار مع أشرف نصار، رئيس النادي وأيضًا طارق مصطفى، المدير الفني للفريق، وشعرت بأنه لا مانع في تقديم استقالتي، لذا قررت التقدم بها بشكل رسمي.

وأكمل: أحد أسباب تقدمي باستقالتي من منصب مدير الكرة في البنك الأهلي، هو الحفاظ على كرامتي.

وأتم كريم حسن شحاتة تصريحاته قائلًا: منصب مدير الكرة في أي نادٍ هو منصب كبير، وعليه أن يتحمل المسئولية في التعثرات، مثلما يكون أحد عناصر النجاح.

وفي وقت سابق، تقدم كريم حسن شحاتة مدير الكرة لفريق البنك الأهلي، باعتذار للجنة الكرة برئاسة أشرف نصار، عن عدم الاستمرار في منصبه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريم حسن شحاتة تقدمت باستقالتي من البنك الأهلي حفاظا على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريم حسن شحاتة: تقدمت باستقالتي من البنك الأهلي حفاظا على كرامتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كريم حسن شحاتة: تقدمت باستقالتي من البنك الأهلي حفاظا على كرامتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 11:14 م كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة السابق بنادي البنك الأهلي، عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه، مُشيرًا إلى أنه اتخذ ذلك القرار حفاظًا على كرامته. تصريحات كريم حسن شحاتة وقال كريم حسن شحاتة في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم