2024-05-06T23:25:18+03:00

نهضة بركان يتلقى نبأ سعيدا قبل مواجهة الزمالك

10:49 م | الإثنين 06 مايو 2024

نهضة بركان

كشفت تقارير صحفية مغربية أن فريق نهضة بركان المغربي استعاد هدافه أسامة لملوي، قبل أيام من خوض مباراته الهامة أمام الزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام يوم 12 مايو الجاري في لقاء الذهاب، بينما تقام العودة يوم 19 من الشهر نفسه.

وأوضحت صحيفة «le360 sports» أن التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان، استعاد خدمات أسامة الملوي، مهاجم الفريق وهدافه هذا الموسم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية لمدة أسبوعين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي وجاهز لخوض مباراة الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

أسامة الملوي ثاني أهداف نهضة بركان

ويعد أسامة الملوي، مهاجم نهضة بركان، ثاني هدافي الفريق هذا الموسم، برصيد 7 أهداف، بعد يوسف الفحلي صاحب 10 أهداف والذي لعب 6 مباريات أكثر من الملوي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية، يوم 12 مايو الجاري، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهضة بركان يتلقى نبأ سعيدا قبل مواجهة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهضة بركان يتلقى نبأ سعيدا قبل مواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نهضة بركان يتلقى نبأ سعيدا قبل مواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:49 م | الإثنين 06 مايو 2024 نهضة بركان كشفت تقارير صحفية مغربية أن فريق نهضة بركان المغربي استعاد هدافه أسامة لملوي، قبل أيام من خوض مباراته الهامة أمام الزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم