2024-05-06T23:25:21+03:00

تقارير: بايرن ميونيخ يفاوض تين هاج لخلافة توخيل في قيادة الفريق

أفادت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، اليوم الاثنين، بأن مسئولي فريق بايرن ميونيخ تواصلوا مع ممثلي المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد إيريك تين هاج، للاطلاع على رأيه في خلافة توماس توخيل، في القيادة الفنية للفريق البافاري.

ويواصل الفريق البافاري البحث عن خليفة لتوخيل بعدما رفض، رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا، تدريب البايرن.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن اسم تين هاج، بدأ يتردد بقوة داخل أروقة إداراة النادي الألماني.

ولم يتخذ نادي مانشستر يونايتد أي قرار بخصوص مستقبل المدرب الهولندي مع الفريق حيث يمتلك، تين هاج، عقد حتى عام 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير بايرن ميونيخ يفاوض تين هاج لخلافة توخيل في قيادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: بايرن ميونيخ يفاوض تين هاج لخلافة توخيل في قيادة الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تقارير: بايرن ميونيخ يفاوض تين هاج لخلافة توخيل في قيادة الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، اليوم الاثنين، بأن مسئولي فريق بايرن ميونيخ تواصلوا مع ممثلي المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد إيريك تين هاج، للاطلاع على رأيه في خلافة توماس توخيل، في القيادة الفنية للفريق البافاري. ويواصل الفريق... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم