2024-05-06T23:28:27+03:00

مالكوم يمازح ماكسيمان عقب انتهاء الكلاسيكو .. فيديو

شهدت نهاية الكلاسيكو الذي جمع الهلال والأهلي مساء اليوم ، في دوري روشن للمحترفين ، مشهد عفوي يجمع البرازيلي مالكوم فيليبي والفرنسي آلان ماكسيمان محترف الأهلي .

وأظهر مقطع فيديو ، مشهد عفوي للاعبين عقب انتهاء اللقاء بفوز الهلال ، ثم قام نجم الهلال باحتضان ماكسيمان في مشهد أثار إعجاب الكثيرين .

وكان الهلال فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من الدوري .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة ، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث .

مالكوم وماكسيمان بعد نهاية اللقاء#دوري_روشن_السعودي⁩#الأهلي_الهلال | #SSC pic.twitter.com/pFs2C5iBD5

— SSC (@ssc_sports) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مالكوم يمازح ماكسيمان عقب انتهاء الكلاسيكو فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مالكوم يمازح ماكسيمان عقب انتهاء الكلاسيكو .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مالكوم يمازح ماكسيمان عقب انتهاء الكلاسيكو .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت نهاية الكلاسيكو الذي جمع الهلال والأهلي مساء اليوم ، في دوري روشن للمحترفين ، مشهد عفوي يجمع البرازيلي مالكوم فيليبي والفرنسي آلان ماكسيمان محترف الأهلي . وأظهر مقطع فيديو ، مشهد عفوي للاعبين عقب انتهاء اللقاء بفوز الهلال ، ثم قام نجم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم