2024-05-06T23:33:24+03:00

السعودية.. طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال "تخطف الأنظار"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- افتتح  مهاجم أهلي جدة فراس البريكان أهداف مباراة فريقه مع الهلال، التي تقام على أرض ملعب الأول، الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف البريكان عند الدقيقة 30 من زمن المباراة، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واحتفل فراس البريكان بهدفه بطريقة لافتة، إذ رقص على خط الملعب وتحت أنظار الجماهير وكأنه يعزف على الغيتار.

ويعد هذا الهدف الأول للاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي يطلق عليه لقب "العازف" في شباك فريق "الأزرق الهلالي" على مر تاريخ مشاركاته في دوري "روشن".

ويلعب أهلي جدة مع ضيفه الهلال في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقع نادي أهلي جدة في المركز الثالث على سلم ترتيب أندية المسابقة برصيد 55 نقطة، فيما يعتلي فريق "الأزرق الهلالي" الصدارة بـ83 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السعودية طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السعودية.. طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال "تخطف الأنظار" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان السعودية.. طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال "تخطف الأنظار"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- افتتح  مهاجم أهلي جدة فراس البريكان أهداف مباراة فريقه مع الهلال، التي تقام على أرض ملعب الأول، الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.وجاء هدف البريكان عند الدقيقة 30 من زمن المباراة، عبر تسديدة من... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم