2024-05-06T23:33:41+03:00

عاجل.. كاسونجو يرد على أنباء تقدمه بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

11:31 م | الإثنين 06 مايو 2024

كابونجو كاسونجو

كشف الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك السابق، حقيقة الأنباء التي تتردد عن تقدمه بشكوى رسمية ضد النادي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وقال «كاسونجو» في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» ردًا على حقيقة تقدمه بشكوى ضد الزمالك: «لا يوجد أي مشكلة مع نادي الزمالك.. أنا أحب النادي ولم أتقدم بشكوى بشأن مستحقاتي وكل ما يتردد شائعات لا أعلم عنها أي شئ».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «دائما ما أتابع وأشاهد مباريات الزمالك في كل البطولات التي يخوضها.. أعشقه وأشجعه وأتمنى له الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي».

مسيرة كابونجو في كرة القدم

وانضم كابونجو كاسونجو لصفوف الزمالك قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية عام 2009، قبل إعارته في يناير 2019 لصفوف الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم، ثم الانضمام للوداد المغربي لشهور قبل فسخ التعاقد والاستمرار مع الزمالك حتى يناير 2021.

ماذا قدم كابونجو كاسونجو مع الزمالك؟

ولعب المهاجم الكونغولي مع الزمالك 74 مباراة نجح في تسجيل 22 هدفًا وصنع 3 أهداف، ونجح في حصد لقبين مع الفريق هما كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاسونجو يرد على أنباء تقدمه بشكوى ضد الزمالك بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كاسونجو يرد على أنباء تقدمه بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كاسونجو يرد على أنباء تقدمه بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:31 م | الإثنين 06 مايو 2024 كابونجو كاسونجو كشف الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك السابق، حقيقة الأنباء التي تتردد عن تقدمه بشكوى رسمية ضد النادي، بسبب عدم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :