2024-05-06T23:36:04+03:00

الهريفي : كم هدف حاسم اضاعه ميشائيل !

انتقد اللاعب السابق بنادي النصر ، فهد الهريفي ، أداء البرازيلي ميشائيل ديلغادو محترف الهلال في الكلاسيكو الذي جمع فريقه أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم .

وقال الهريفي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” رغم انضباطه وأهميته في العمل والمنهج التكتيكي ،كم هدف حاسم اضاعه ميشائيل ” .

وكان الهلال فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة ، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهريفي كم هدف حاسم اضاعه ميشائيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهريفي : كم هدف حاسم اضاعه ميشائيل ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهريفي : كم هدف حاسم اضاعه ميشائيل !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد اللاعب السابق بنادي النصر ، فهد الهريفي ، أداء البرازيلي ميشائيل ديلغادو محترف الهلال في الكلاسيكو الذي جمع فريقه أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم . وقال الهريفي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” رغم انضباطه... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :