2024-05-06T23:36:05+03:00

القادسية أول الصاعدين إلى دوري روشن

تأهل نادي القادسية إلى دوري روشن بعد التعادل أمام نظيره أحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، بنتيجة 2-2.

وأحرز ثنائية القادسية اللاعب مباي دياني في الدقيقة (86) والدقيقة (7+90)، فيما سجل ثنائية أحد اللاعب عبدالرحمن اليامي في الدقيقة (33) واللاعب كماكيلك كورناد في الدقيقة (68).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أحد إلى النقطة (33) في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد نادي القادسية إلى النقطة (64) في المركز الأول بجدول الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية أول الصاعدين إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية أول الصاعدين إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القادسية أول الصاعدين إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل نادي القادسية إلى دوري روشن بعد التعادل أمام نظيره أحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، بنتيجة 2-2. وأحرز ثنائية القادسية اللاعب مباي دياني في الدقيقة (86) والدقيقة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :