2024-05-06T23:36:20+03:00

جوارديولا يثني على أداء جفارديول

– اثنى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بقدرات جفارديول بعد تألقه أمام وولفرهامبتون والتى انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك لحساب منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عن جفارديول: “أود أن أقول إنها مرت أكثر من أسابيع. أود أن أقول إنها أشهر بالفعل. كانت هناك فترة غير مؤكدة للغاية، ولم تكن جيدة حقًا. لكن هذا طبيعي في الموسم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، المتطلبات والتحديات، المهارات ونقاط القوة”.

“تحدثنا، وشاهدنا العديد من عروضه، وقد حصل عليها. يمكنه اللعب في قلب الدفاع الأيسر، وهو يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، إنه رجل جميل بشكل لا يصدق، إنه محبوب لدرجة لا يمكنك تخيلها بسبب تواضعه ونحن كذلك. حقا، سعيد بما يقدمه جوسكو”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا يثني على أداء جفارديول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا يثني على أداء جفارديول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جوارديولا يثني على أداء جفارديول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – اثنى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بقدرات جفارديول بعد تألقه أمام وولفرهامبتون والتى انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك لحساب منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :