2024-05-06T23:36:29+03:00

طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 06/05/2024

منذ 3 دقائق

علق أسطورة نادي الهلال، طارق التايب، على انتصار الفريق الأخيرة على النادي الأهلي في الكلاسيكو بثنائية مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 28 من دوري روشن لكرة القدم.

طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال السعودي

وكتب التايب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، حيث أختار أفضل اللاعبين في فريق الهلال هذا الموسم.

وصرح: "اللاعبين كلهم كانوا نجوم الموسم بدون استثناء وخلفهم مدرب كبير لكن بالنسبة لي أنا مالكوم و سعود عبدالحميد من افضل لاعبين الموسم كانوا مفاتيح لعب الفريق ودائما عندهم الحلول الفردية متى يغيب الحل الجماعي .. سعود تتطور بشكل كبير مع المدرب خيسوس من ناحية الهجومية .. و مالكوم كلمة السر هذا الموسم العب بين الخطوط وأدواره المميزة فى ربط بين الوسط والهجوم و ايضا فى صناعة الاهداف والتسجيل ".

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 86 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

وظل الأهلي في موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 55 نقطة.

ويسعى الهلال لحسم لقب دوري روشن لكرة القدم بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

هدف غير شرعي للهلال يضرب تقدم الأهلي.. جدل تحكيمي !

مالكوم يقتل الكلاسيكو بهدف حاسم يحطم الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 06/05/2024منذ 3 دقائقعلق أسطورة نادي الهلال، طارق التايب، على انتصار الفريق الأخيرة على النادي الأهلي في الكلاسيكو بثنائية مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 28 من دوري روشن لكرة القدم.طارق... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :