2024-05-06T23:44:20+03:00

صلاح محسن: موسيماني طلب التعاقد معي للعب في السعودية.. وهدفنا الفوز بالدوري

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:36 م

أكد صلاح محسن مهاجم فريق المصري البورسعيدي، أن هدف اليوم أمام فريق طلائع الجيش نتيجة لتعب ومجهود طوال الفترة الماضية. 

تصريحات صلاح محسن لاعب المصري البورسعيدي 

وقال محسن في تصريحات تليفزيونية: علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أفضل المدربين الذين عملت معهم خلال مسيرتي كلاعب. 

وأضاف محسن: علي ماهر مدرب المصري يحب ويركز دائما في عمله، ولدينا طموح كبير في الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وواصل: أتمنى العودة من جديد إلى صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحصول على بطولة مع فريق المصري البورسعيدي. 

واختتم صلاح محسن تصريحاته: موسيماني المدير الفني لفريق أبها السعودي طلب التعاقد معي من أجل اللعب في الدوري السعودي، ولكن لم أكن في أفضل حالاتي وكنت قافل تليفوني، ولكن نادي المصري البورسعيدي طلب التعاقد معي ولم أستطع رفض عرض النادي.  

وفي وقت سابق، حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره فريق طلائع الجيش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح محسن موسيماني طلب التعاقد معي للعب في السعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح محسن: موسيماني طلب التعاقد معي للعب في السعودية.. وهدفنا الفوز بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 صلاح محسن: موسيماني طلب التعاقد معي للعب في السعودية.. وهدفنا الفوز بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 11:36 م أكد صلاح محسن مهاجم فريق المصري البورسعيدي، أن هدف اليوم أمام فريق طلائع الجيش نتيجة لتعب ومجهود طوال الفترة الماضية.  تصريحات صلاح محسن لاعب المصري البورسعيدي  وقال محسن في تصريحات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :