2024-05-06T23:52:16+03:00

توقعات بغياب نجم الأخدود عن مواجهة النصر

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن احتمالية غياب الروماني أندريه بوركا مدافع الفريق الأول بنادي الأخدود ، عن مواجهة النصر ، المقرر إقامتها ، الخميس المقبل ، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن المدافع الروماني واصل برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، بهدف تجاوز كدمة العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مواجهة أبها ، في الجولة الـ 29 من الدوري .

وكانت هذه الإصابة أبعدت بوركا عن لقاء فريقه أمام الحزم ، والذي انتهى بالتعادل السلبي ، وينتظر امتداد غيابه للمباراة المقبلة أيضًا .

وعلى جانب آخر ، أدى لاعبو الأخدود حصة تدريبية على ملعب النادي ، عمد خلالها المدرب الجزائري نور الدين زكري على بناء النهج التكتيكي الذي سيواجه به النصر .

وارتكز النهج على تأمين الجوانب الدفاعية ، والضغط على حائز الكرة، وتفعيل سلاح المرتدات استغلالًا لسرعة الجناح النيجيري سافيور جودوين ، وقوة المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا ، فضلًا عن التصويب من خارج منطقة الجزاء ، كما استغل زكري مناورة تخللت التدريب ، لتطبيق هذه الأفكار عملياً .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توقعات بغياب نجم الأخدود عن مواجهة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توقعات بغياب نجم الأخدود عن مواجهة النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى توقعات بغياب نجم الأخدود عن مواجهة النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء اليوم ، عن احتمالية غياب الروماني أندريه بوركا مدافع الفريق الأول بنادي الأخدود ، عن مواجهة النصر ، المقرر إقامتها ، الخميس المقبل ، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين . ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن المدافع الروماني واصل... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم