2024-05-06T23:57:24+03:00

الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري

اقترب فريق الهلال من حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن السعودي” 2023-2024 ، بعد فوزه على مستضيفه الأهلي بهدفين لهدف، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 “المؤجلة”.

وافتتح فريق الأهلي نتيجة المباراة عند الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فراس البريكان، في حين تمكن الهلال من العودة لنتيجة المباراة عند الدقيقة 52 عن طريق اللاعب الصربي ميتروفيتش، كما استطاع الهلال عند الدقيقة 89 من إحراز هدف الفوز عن طريق البرازيلي مالكوم.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 86 بصدارة ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب فريق الهلال من حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن السعودي” 2023-2024 ، بعد فوزه على مستضيفه الأهلي بهدفين لهدف، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :