2024-05-06T23:58:07+03:00

خاص.. الزمالك يكشف حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد النادي.. لماذا الآن؟

11:47 م | الإثنين 06 مايو 2024

كاسونجو كابونجو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة تقدم الكونغولي كابونجو كاسونجو، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكوى في الاتحاد الدولي ضد النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وقال عمرو أدهم خلال تصريحاته الخاصة لموقع «الوطن سبورت»: «الزمالك لم يصله أي إخطار من فيفا بشأن شكوى كاسونجو ضد النادي، واللاعب وقع على مخالصة مالية قبل رحيله».

وأشار عمرو أدهم إلى أن اللاعب رحل عن الزمالك قبل 3 سنوات، فلماذا يتقدم بشكوى الآن مثلما تردد، ولكن أكرر «حتى الآن الزمالك لم يصله أي خطاب بشأن هذا الأمر».

كاسونجو يرد على أنباء تقدمه بشكوى ضد الزمالك

وكان كاسونجو قد صرح في وقت سابق لموقع «الوطن سبورت» بأنه لم يتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، مؤكدًا أنه يحب النادي ودائمًا يحرص على متابعة مبارياته ويتمنى فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي. (تابع التفاصيل من هنا)

كاسونجو يرحل عن الزمالك

وكان كاسونجو الذي انضم للزمالك قادمًا من الاتحاد السكندري، قد رحل عن النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2021، ليتجه نحو الدوري التركي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خاص الزمالك يكشف حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد النادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خاص.. الزمالك يكشف حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد النادي.. لماذا الآن؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خاص.. الزمالك يكشف حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد النادي.. لماذا الآن؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:47 م | الإثنين 06 مايو 2024 كاسونجو كابونجو كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة تقدم الكونغولي كابونجو كاسونجو، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكوى في الاتحاد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:58 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم