2024-05-07T00:00:44+03:00

أودينيزي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب نابولي

- خطف فريق أودينيزي تعادلا قاتلا من ضيفه نابولي،  بنتيجة 1-1 ، فى إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي.

سجل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التقدم لفريق الجنوب في الدقيقة  51، وأدرك إيزاك سوكسيس التعادل لأصحاب الأرض بالدقيقة 92 للمباراة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق نابولي المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد فريق أودينيزي في المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد 30 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أودينيزي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب نابولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أودينيزي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب نابولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أودينيزي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب نابولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - خطف فريق أودينيزي تعادلا قاتلا من ضيفه نابولي،  بنتيجة 1-1 ، فى إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي. سجل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التقدم لفريق الجنوب في الدقيقة  51،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :